أجرت الخطوط الجوية الفرنسية في تعزيز العملية الاولى الفيسبوك

| | ليست هناك تعليقات |



قبل بضعة أيام، أجرت الخطوط الجوية الفرنسية أولية العرض الترويجي متاح فقط على المشاركة في الفيسبوكوكانت جماهير الهواء فرنسا قادرة على ربط أول "تعزيز الفيسبوك" الوجهة التي عرضت بين البندقية، أثينا، أو تونس، من مرسيليا ونيس وتولوز.
بعد أصوات أكثر من 5000 المشجعين، اقترحت فرنسا الجوية 22-23 أكتوبر انخفاضا من 30٪ للسفر إلى البندقية، وهي المدينة التي قد حصل على أصوات 60٪ من أصوات المشجعين على 5000 في الفترة من 17 أكتوبر إلى 22 اكتوبر تشرين الاول.
وسيتم تنظيم الحملات الترويجية والمسابقات قريبا في المستقبل خاصة على الشبكات الاجتماعية، ويقول للشركة.
تقديم اعتبارا من July 2010 على اكبر شبكة اجتماعية في العالم، تفتخر شركة الطيران 1000000 المشجعين على الشبكة الاجتماعية. هذه تأتي في ترتيب تنازلي من فرنسا (20٪)، والبرازيل (9٪)، إيطاليا (8٪)، والهند (6٪)، وتونس (6٪) واليابان ( 5٪).
مع أعضاء في جميع أنحاء العالم مليار نسمة بالموقع، بما في ذلك 600 مليون مستخدم الهاتف الذكي، أصبح لا غنى عنه الفيسبوك كقناة مبيعات لشركات الطيران. كشفت الهولندية KLM والخطوط الجوية (اير فرانس كيه ال ام المجموعة) في حجز تذاكر التطبيق الجديد مباشرة في الفيسبوك. استغلال العلاقات الاجتماعية، تطبيق مخطط الرحلة يسمح لأعضاء شبكة اجتماعية للتخطيط لرحلة مع الأصدقاء الفيسبوك له.

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |